Friday, April 23, 2010

حركة (6 أبريل) تتقدم ببلاغ النائب العام لرفع الحصانة عن نواب اطلاق الرصاص

هؤلاء هم النواب الذين طالبوا باطلاق الرصاص على المتظاهرين
القاهرة - محرر مصراوي - أعلنت حركة شباب 6 ابريل أنها ستتقدم خلال الساعات القادمة ببلاغ للنائب العام ومذكرة لمجلس الشعب لرفع الحصانة عن نائب الحزب الوطني عبد الرحيم الغول ونشأت القصاص الذي بات يعرف بنائب الرصاص بعد مطالبته الداخلية بقتل المعارضين في الشوارع.
ومن جانبه أكد محمد محمود ـ المنسق الإعلامي للحركة ـ أن الحركة ستتقدم ببلاغ الاسبوع المقبل ضد النائب عبد الرحيم الغول القيادي في الحزب الحاكم بسبب شتائمه لنشطاء المعارضة ودعوته الشرطة للضرب بيد من حديد على كل من يخرج للتظاهر.
وأشار إلى أن الحركة لن يهدأ لها بال قبل أن يحال أولئك النواب الذين أرادوا دفع الأجهزة الأمنية لقتل المعارضين في الشوارع لأيدي العدالة وطردهم من البرلمان المصري.
وأعرب محمود أن جميع تصريحات نواب الوطني والمطالبة بإطلاق الرصاص على المتظاهرين في الشارع تصريحات حقيقية وكانت في نية الحزب الوطني ونوابه - على حد قوله-.
وأضاف: "بالنسبة للغول فقد رصدت الحركة له بالصوت والصورة واقعة تعديه بالسب والقذف على شباب الحركة أمس الأول أمام مجلس الشعب".
ومن جانبه نفى النائب نشأت القصاص، فى تصريحات لموقع الحزب الوطني، أنه قد طالب بعقاب الشعب وإطلاق الرصاص عليه وإنما طالب فقط بتطبيق القانون.
وواعتبر القصاص أن أجهزة الإعلام قد أولت ما ورد منه تحت قبة المجلس، مشيراً إلى أنه كعضو مجلس الشعب جاء لحماية القانون وأنه أقسم على احترام القانون والدستور.
وقال إنه سوف يتقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد وسائل الإعلام سواء الصحف أو الفضائيات التى حرفت على حد زعمه أقواله تحت قبة البرلمان، عقب الانتهاء من تفريغ مضبطة جلسة مجلس الشعب التي تم فيها تأويل أقواله بشأن الإساءة لشباب مصر.
وكان العشرات من أعضاء حركة 6 أبريل وكفاية وبمشاركة عدد من نواب مجلس الشعب من الإخوان والمستقلين تظاهروا ـ الثلاثاء ـ أمام مجلس الشعب للتنديد بتصريحات نائبي الحزب الوطني نشأت القصاص وأحمد أبو عقرب اللذين دعيا وزارة الداخلية لإطلاق النار على المتظاهرين في الشارع

No comments: