Wednesday, July 21, 2010

صديق خالد سعيد يتهم ضباط قسم (سيدى جابر) بتحريض 7 بلطجية للاعتداء عليه

قال تامر السيد أحد الشهود فى قضية خالد سعيد انه تعرض لاعتداء على يد 7 بلطجية بالمطاوي وأصابوه بعدة جروح في يده وعينه ورأسه ، عندما كان فى طريقه لزيارة أسرة صديقة خالد سعيد.

أكد السيد ، فى مداخلة هاتفية مع الاعلامي معتز مطر في برنامج محطة مصر، ان الـ 7 أشخاص اخذوا يهددونه ويقولون له " انت مش عايز تبعد عن القضية دي ليه " وأنهم علي اتصال بالضابط احمد عثمان ومحمد ثابت الضابطين بقسم شرطة سيدي جابر لإبعاده عن هذه القضية .

وأضاف السيد انه تقدم ببلاغ لقسم الشرطة برقم 59 أحوال وتقدم بشكوي للمحامي العام بالواقعة والنيابة حولته للمستشفي الميري للكشف الطبي عليه .

واستغرب السيد من وصول الضابطين احمد عثمان ومحمد ثابت اثناء تعدي الأشخاص المجهولين علية وقال ان كل هذه الحكاية علشان انا بقول كلمة حق في قضية خالد سعيد

واختتم السيد كلامه " انا مش خايف لاني بقول كلمة حق، وهوه اللي بيقول كلمة حق دلوقتي بينداس " وكل اللي انا طالبه في النهاية حقي وحق خالد .

كان العشرات من النشطاء السياسيين وأعضاء الجمعية الوطنية للتغيير قد نظموا الثلاثاء،مظاهرة حاشدة بميدان كليوباترا فى الذكرى الأربعين لمقتل خالد سعيد.

وانطلقت المظاهرة من ميدان كليوباترا بشارع بورسعيد بعدد قليل من المتظاهرين وسرعان ما انضم إليهم العشرات من النشطاء والمواطنين العاديين، وظلت المظاهرة بالشارع إلى أن تحركت في حشد كبير لمنزل خالد سعيد، حيث تجاوبت والدة خالد مع الفاعلية برفع صورة ابنها من شرفة المنزل

مصراوى

No comments: