Tuesday, January 25, 2011

رجال الأمن يفرون أمام المتظاهرين.. فيديو

في إطار المواجهات التي جرت بين قوات الأمن والمشاركين في تظاهرات ''يوم الغضب''، طارد بعض المتظاهرون رجال الأمن في ميدان التحرير بوسط القاهرة. وفر رجال الأمن من أمام المتظاهرين الغاضبين الذين قذفوهم بالحجارة موجهين لهم السباب واتهامات بالخيانة.

وحدثت مواجهات دامية بين المتظاهرين وقوات الأمن بميدان التحرير استخدم فيها الأمن القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين واعتدوا عليهم بالهروات والعصي. واستقبلت مستشفى المنيرة ، العشرات من جنود الأمن المركزي، والمواطنين، والذين أصيبوا في الاشتباكات

وعانى المصابون من إصابات متنوعة ما بين رضوض وسحجات وكدمات، واللافت أن المصابون من جنود الأمن المركزي والمواطنون تلقوا العلاج في نفس المكان نظرا لتكدس المستشفى بالحالات.

وفي السويس، أكدت تقارير تلفزيونية مصرع شخصين في مظاهرات يوم ''الغضب''، بعد وفاة أحد جنود الأمن المركزي بالقاهرة إثر إصابته في المواجهات مع المتظاهرين.

ويعتصم آلاف المتظاهرين الآن في ميدان التحرير، وأعنوا المبيت حتى يتم تلبية مطالبهم، المتمثلة في وضع حد للتعذيب، وتنفيذ الحكم القضائي الخاص بالحد الأدنى للأجور المحدد بـ 1200 جنيه، ومحاكمة كافة من يثبت تورطهم في قضايا التعذيب

سامي مجدي- مصراوى

No comments: